عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 08:10 AM   #[9]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
[align=center]شكرا يا ود عثمان
لهذه الاغنية و لهذا
اللحن الاصيل المنمق
دوزنة و مهارة ..

القومة ليك يا حبوب،
في هذا البوست الانيق ..

هذه الهدية وجب ان نردها لك
بهدية ممثالة الفة و حنينا، حنية
الراحل المقيم اسماعيل حسن،
طيب الله ثراه، و العصر الذهبي
لاغنيات الاستاذ / محمد وردي

يديك العافية ..
[/align]
ود سعد ياا صااحب...

القومه ليك برضو يا حبيب الكل و شكرا على الهديه
و هديه منك منك مقبوووله يا ملك...

ربنا يكتب سلامه الجمااعه و يواليهم بالصحه و العاافيه..


تسلم...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس