الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
24-07-2010, 01:08 PM
#[
11
]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
والله الحركة دي قدر ماتخيلتها ما وقعت لي..
حركة شبكة كفيها وابهام اليمين وماعارف ليك
يابت انتي بقيتي مثقفاتية من ورانا ولا ايه..
وبعدين اهلي ديل كان راجين تديهم الخبر انتي واطاتم اصبحت..
او واطاتك اصبحت..
مافرقت كتير..(حكاية إصباح الواطة دي)..
المهم..
قال قدومك العاصمة قال..
يابت انتي فاكراني عايش في ضنب النملة ولا شنو..؟؟
كدي يا الرشيد ايام الجامعه ايام الحنك
كنت بتعمل كيف بيدينك بس ما تقول لي بقطع نجيلة
يعني عشان توصل ليك حنك معين كده وانت ملخبط مش تلقى اصابعينك الابهام الاتنين المخولقات دي
زاكين بعض
وجارين عملو ليهم مليون دائرة
طيب بما انو انت اخر ايام للحنك كانت ايام الجامعه فانسى الفكرة
وما تسالني لي (لانو كان شرح وبعدو طرح وبعدو شتات يا فردة )
موضوع مثقفاتية دي راجع لمحمد عبد الرحمن ومحمد ابراهيم بتاع بلال ابن رباح والساتر الله
وياخ وفرت علي حق الركشة خليهم يتخلعو ولدي انت ول ولدهم
قايلاك في الزعلان جا بتعرفها
التوقيع:
عشان القاك
جانيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت