الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
24-07-2010, 01:23 PM
#[
4044
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
كدي يا الرشيد ايام الجامعه ايام الحنك
كنت بتعمل كيف بيدينك بس ما تقول لي بقطع نجيلة
يعني عشان توصل ليك حنك معين كده وانت ملخبط مش تلقى اصابعينك الابهام الاتنين المخولقات دي
زاكين بعض
وجارين عملو ليهم مليون دائرة
لييه ياجانيت..
ليه دايرة تديني احساس انك بريئة للدرقادي..
ملخبط شنو ونجيلة شنو..؟؟
ياخ اسألي محمد عبدالرحمن بفيدك في الموضوع ده..
في الجامعة كنا...
ياخ مابحكي ليك زاتي..
بالجد لخبطيني.
خليك مقرضة علي كدة..
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود