الأحباب
سمراء
سارة
مبر
كل عام وأنتم بخير..
يطربني المديح النبوي بحق ، ويدخلني في نشوة روحية ..
أعشق مديح أولاد حاج الماحي ... وأمتلك سي دي في سيارتي ..
عندما أحس بالضيق ألجأ للمديح .. أي والله ..
بالله استمعوا لهذه المدحة وتأملوا كيف يحملون كتف الغناء الذي لا يميل ولا يعاني من لحن .
يديكم العافية .
|