22-08-2010, 12:08 AM
|
#[129]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد طه
* صورة الفتاة و هي تعرض في سوق النخاسة محزنة ، هكذا كان الحال !
|
ومازال الحال اخى احمد طه ! فقط تغير الاسلوب ..
ولكن الفعل هو هو !
العزيز الخال ، توقفت عند ملاحظاتك عن تشابه الملامح بين مدعى العروبة والافارقة
وقد اتفق معاك بشكل كبير جدا ...فالشبه مطابق بصورة كبيرة جدا !
اذا نحتاج الى تمحيص لغربلة الاصول السودانية قبل اطلاق الاحكام !
عمل كبير جدا ماتختزله هنا ياخال يستحق التثبيت فى صدر المنتدى
|
|
|
|
|