عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2010, 12:08 AM   #[129]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد طه مشاهدة المشاركة

* صورة الفتاة و هي تعرض في سوق النخاسة محزنة ، هكذا كان الحال !
ومازال الحال اخى احمد طه ! فقط تغير الاسلوب ..
ولكن الفعل هو هو !

العزيز الخال ، توقفت عند ملاحظاتك عن تشابه الملامح بين مدعى العروبة والافارقة
وقد اتفق معاك بشكل كبير جدا ...فالشبه مطابق بصورة كبيرة جدا !
اذا نحتاج الى تمحيص لغربلة الاصول السودانية قبل اطلاق الاحكام !

عمل كبير جدا ماتختزله هنا ياخال يستحق التثبيت فى صدر المنتدى



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس