05-09-2010, 08:36 PM
|
#[4953]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم
الاخوة الاسايطه
لكم التحايا
نتقدم نيابه عنكم بالتعازي الحارة للزميلة العزيزة ندى عبد السلام القوصي لوفاة والدها ويقام المأتم بمنزل الاسرة بالثورة امدرمان
|
[align=justify]ندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويغفر له ويتقبله عنده مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ... إنا لله وإنا إليه راجعون.
تعازينا للأخت ندى ... وشكرا ً يا أسامة.[/align]
|
|
|
|
|