عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2010, 08:36 PM   #[4953]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم مشاهدة المشاركة
الاخوة الاسايطه
لكم التحايا
نتقدم نيابه عنكم بالتعازي الحارة للزميلة العزيزة ندى عبد السلام القوصي لوفاة والدها ويقام المأتم بمنزل الاسرة بالثورة امدرمان
[align=justify]ندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحمه ويغفر له ويتقبله عنده مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ... إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعازينا للأخت ندى ... وشكرا ً يا أسامة.[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس