الموضوع
:
ده بُكا في الزوله دي .........
عرض مشاركة واحدة
08-09-2010, 10:48 AM
#[
4
]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
وانا القلت المحاثيث دي لي انا
بث من لقيت عرجونة جاتني صدمة
ابكي يابا انت غير البكا عندك شنو
وتجيني انا اقش في المخاخيت
ناصر يا فقر كل سنة وانت بالف خير
يخلي ليك وليداتك وامهم
وتفرح بيهم يا رب العباد
كور علي انا المابكو فيني
التوقيع:
عشان القاك
جانيت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت