الموضوع
:
ده بُكا في الزوله دي .........
عرض مشاركة واحدة
19-09-2010, 08:15 AM
#[
14
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
أفانات شديدة يااا مان ..
شتارة وحاة الله الشوق قال كفاي ...
شنو يا زول ما قلت جاي ...
في إنتظارك يا الحبيب
وحبابوتضامنك مع بكاي ده
طيب لامن الكيور يفرض نفسو نعمل شنو ؟؟؟
نقوم نسأل .. هي منو هي ؟؟؟
لكن البكا فيك شين والله ..
إتا محتاج ليك واحدة تسكتك ..
يعني تعمل ليك سكتة قلبية
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر