عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2010, 08:15 AM   #[14]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
أفانات شديدة يااا مان ..

شتارة وحاة الله الشوق قال كفاي ...

شنو يا زول ما قلت جاي ...

في إنتظارك يا الحبيب


وحبابوتضامنك مع بكاي ده


طيب لامن الكيور يفرض نفسو نعمل شنو ؟؟؟
نقوم نسأل .. هي منو هي ؟؟؟
لكن البكا فيك شين والله ..
إتا محتاج ليك واحدة تسكتك ..
يعني تعمل ليك سكتة قلبية



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس