19-09-2010, 09:13 AM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب
يا بت معطونه في عسل الكون
يا بت مسكونه في جوف الزول تندهلو تعال
ووكتين يمرُقلَها يجيها
و ما يلقاها
مادا البخوف يا ناصر يا صديق وننكشح ساكت وتبقا ( الميتا وخراب الديار )
وتنحصر امانينا في شوق مابنتهي وامل راكب عصا الشيطان وهاك ياردحي واحي وووووووب
وكما قال شيخنا على لسان احد شخوصة ( إستغفرتك يا مالك روحي )
يا رجل كيف انك والعيد وكل التبريكات وامنيات لك وبك لأحبتك من حولك
شوقي
|
ودخلت نمله ووجدت حبة .. فأكلتها وما خرجت .. رَقَدَت ونامت لامِن شخرت ...
لسان ديننا الخطيب ..
سلام يا صاحبي وعيدك ...
يمكن يقدر يكون عيداً خُرافي
وبعض آهات الشوق لما مضي قد تترائي أمامُ ناظريك ..
يا زول أقول ليك قولة ..
يلاكا نبكي و نِنكشح ونِدّفَق ساااااكت هَبَطرَش والرهيفة إنشاء الله التنقدا
|
|
|
|
|