19-09-2010, 09:32 AM
|
#[21]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
ده بُكا في الزوله دي .........
[align=center]
يا بت مسحوره وسايقه خطاها بعيداً عني
[/align]
أسمعي أقول ليك حاجه .... كل سنه وإنتي طيبه
|
ياناصر سلامات..
ياخي لما البت تسوق خطاها بعيد عنك..
الله يعينك بس..
بس بكا بمزاج..
اول مرَة اسمع لي بكا رااايق كدة..
بس هي منو..؟؟
|
|
|
|
|