19-09-2010, 10:08 AM
|
#[25]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
مبدئا كدا ان متصلبطة في البكا دا عشان كلمة عرجونة لحدي ماتظهر ليه صاحبة 
عشان تاني تتوبوا وماتستخدموا ماركات تجارية معروفة 
|
يا زولة حبابك وحبابها العرجونة بت آمنة بت القِصَيِر ود عثمان .. حبابك يود
|
|
|
|
|