19-09-2010, 11:39 AM
|
#[29]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
يا جنا
كل عام و انت بالف خير
ربنا يخليها ليك
و ان شاء الله تذيد فيها جن
|
نبروسه الكمبروسه ..
كيفنك يا زوله مشتاقين وعيد سعيد بأمر الله
تحياتي لصاحبك وصاحبي أبوك الزول الراقي ولناس بيتكم كمان
وأما عن حالُ البُكاء ..
فصادقه نبيل
وأما عن بُكائهن عند بيوت الأتراح والأحزان ( بيوت البِكاء) .. فخيرُ دليلٍ علي التجمُل الأجوف
يا زوله أنا ببكي وببكي وببكي كمان وكمان كيتاً في روحي دي
وروحي أصلها ما طايقه روحها ..
ولا شنو ؟؟؟
|
|
|
|
|