اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
ودخلت نمله ووجدت حبة .. فأكلتها وما خرجت .. رَقَدَت ونامت لامِن شخرت ...
لسان ديننا الخطيب ..
سلام يا صاحبي وعيدك ...
يمكن يقدر يكون عيداً خُرافي
وبعض آهات الشوق لما مضي قد تترائي أمامُ ناظريك ..
يا زول أقول ليك قولة ..
يلاكا نبكي و نِنكشح ونِدّفَق ساااااكت هَبَطرَش والرهيفة إنشاء الله التنقدا
|
يا ناصر يا اخوي هي ما انقدت من زمان ..قول داير توسع قدها ودا شعر عندي ليه الف رقبة ويلاكا......
اريكا ؟ عمياء
طبعاً اريكا القالت انا وعميا الشكت في قولا
وللجميع سلام
بس جانيت دي مالا دايسة الأبنص شديد كدا؟