الموضوع
:
أنتباه ! ترحيب كبير بالكاتب الصحفى / كمال الدين بلال
عرض مشاركة واحدة
22-09-2010, 12:09 PM
#[
4
]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
يا اهلا وسهلا الدار دارك
وابقي جاي بقلمك الذي يجعل للمنتدي نكهة خاصة وهذا من المؤكد
تسلم
شكرا لك الغالية سمراء
التوقيع:
لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عابد عقيد
البحث عن المشاركات التي كتبها عابد عقيد