الموضوع
:
ده بُكا في الزوله دي .........
عرض مشاركة واحدة
23-09-2010, 12:56 AM
#[
38
]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
وبينهما أمورٌ مُتَشابِهات ..
إزيك يا بت مشتاقين كتير يعلم الله
كلنا ياناصر بكايين اقصد مشتاقيييين
ابقو عافية
التوقيع:
[overline]
كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لسان الدين الخطيب
البحث عن المشاركات التي كتبها لسان الدين الخطيب