الموضوع
:
: يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني.
عرض مشاركة واحدة
25-09-2010, 12:47 PM
#[
6
]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
يا بدر .. لا تتكسب بمحمد فرح لصالح المؤتمر الوطني.
....
ما الذي يمنــع ذلك ؟
هل انت منتمى الى حزب سياسي لنرد عليك ؟
بس الفكرة شنــو ؟
التعديل الأخير تم بواسطة بدر الدين اسحاق احمد ; 25-09-2010 الساعة
12:51 PM
.
التوقيع:
[align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة
الشهيد ..على شريعتى [/align]
[align=center]
ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...
هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد