عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2010, 01:25 PM   #[66]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق
تسلم يا شبارقه يا جميل

اهي يا دووووبا ضبطت



شكرا ً يا همس الشوق ... نديك 85 % حاولي مرة تانية وحتجيبي 100 %



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس