عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2006, 05:40 PM   #[3]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
suhyta
أتت خطواتك ثابتة
منذ بوست الترحيب بك
والمداد يوشي بالكثير
ونحن في الإنتظار
يسبقك ارجُ الحضور...

ووهج الوضاءة...سلمت ...عكود

يا ذا التوقيع الأنيق...



suhyta غير متصل   رد مع اقتباس