الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 11:08 AM
#[
1
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
ان كيدهن فياجرا
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئون
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي