الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 11:32 AM
#[
7
]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
يا جيجى دا عنف ضد الرجل
يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك
ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك --
مرحب بالعنف الما بكتل --
هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر
البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر