الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 01:34 PM
#[
32
]
زكي عبد الحي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد
اقتباس:
زكي شان ياوهم
انت مابتوب من الصور
شكلك كدا حتتوقف بي صورة
الصورة فى غاية الاحتشام والاحترام شنو تاني
التوقيع:
[align=center]
نسيت بداركم انسان
اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align]
زكي عبد الحي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زكي عبد الحي
البحث عن المشاركات التي كتبها زكي عبد الحي