اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟
إتنين أصحاب تُجار ( مساطيل)
مشي منهم واحد لبنان عشان يجيب بضاعة
المفروض يتم تلاته يوم بس ويجي
شهر كاااااااامل عداهو هناك حتي جاء راجع وما معاهو أي بضاعه
قريشاته كلهن كِملن
زميله لاقاهو في المطار وسأله ؟؟؟
ليه التأخير ده يا عثمان ؟؟ ووينها البضاعه ؟؟؟
ردَ عليه: والله والللللللللللله يا الطيب ... ديل هناك عنهم حبَة كده ... هييييييييييع
تضربها عليك أمان الله تغوص في الأبيض ده غوص !!! هييييييييييييييييع أكان خمسه أكان سته ...
رد عليه عثمان بهدوء: وده مُهدئ ده ولا شنو ؟؟؟
الليله ورورووووووووووووووك علي البوست ده وستو الغايبه دي
ــــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز خطاب مااااا تلحق صاحبنا يا أخوي
المُهدئات كِملن
هههههههههههههههههههههههههههه