الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 01:56 PM
#[
38
]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت
جيجي:
عارفاكي بريئة وكلك حسن نية
بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي