الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
13-10-2010, 02:10 PM
#[
44
]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
اقتباس:
حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت
جيجي:
عارفاكي بريئة وكلك حسن نية
اولاياستي ا نانزلته كمعلومة
عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال
الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت
ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا
ثالثا
ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي
جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي