عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 08:16 PM   #[72]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول:
من ليس معي فهو ضدي...

اقتباس:
هو دا!!

المهم مافي فرق بين البوستين
اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية
ودا بطريقة قلة الأدب..


أجي اسخن الموضوع معاك
ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!!
احقظي لسانك
وخليك في نقل الادب القاعد تنقلي فيه داك




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس