اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول:
من ليس معي فهو ضدي...
اقتباس:
هو دا!!
المهم مافي فرق بين البوستين
اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية
ودا بطريقة قلة الأدب..
أجي اسخن الموضوع معاك
ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!!
|
احقظي لسانك
وخليك في نقل الادب القاعد تنقلي فيه داك