عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2010, 08:12 AM   #[19]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك


ياراجل استغفر



استغفر الله العظيم --

بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك ---



كاااااااااااااااااااااااك النقر خلاس انت استغفرت التحت ما كان في ليهوا داعي حكاية اللسان دي وتاني كااااااااك



عباس اخوى -- من غير هذر وهزل --

انا استغفر الله وليس لاحد -- وليس لدى ذنب لا ستغفر عنه ولا يحتاج الانسان ليستغفر الله لسبب -- فقد قال لى استغفر الله فأستغفرته -- لاسمع ما يريد ان يقوله
اما بقية كلامى فأنا اقصده 1000 % ويمكن ان اقول اقبح منه وأضل --



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس