الموضوع
:
ان كيدهن فياجرا
عرض مشاركة واحدة
14-10-2010, 08:12 AM
#[
19
]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك
ياراجل استغفر
استغفر الله العظيم --
بس كلامك قبيح يا اسامة -- ارجو ان تضبط لسانك ---
كاااااااااااااااااااااااك النقر خلاس انت استغفرت التحت ما كان في ليهوا داعي حكاية اللسان دي وتاني كااااااااك
عباس اخوى -- من غير هذر وهزل --
انا استغفر الله وليس لاحد -- وليس لدى ذنب لا ستغفر عنه ولا يحتاج الانسان ليستغفر الله لسبب -- فقد قال لى استغفر الله فأستغفرته -- لاسمع ما يريد ان يقوله
اما بقية كلامى فأنا اقصده 1000 % ويمكن ان اقول اقبح منه وأضل --
التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر
البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر