الموضوع
:
ما لاقاكم في قعداتكم زي كاساتكم في ونساتكم
عرض مشاركة واحدة
15-10-2010, 02:59 PM
#[
2
]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
نبراس
جينا ليك والشوق دفرنا
جمعة مباركة
التوقيع:
يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة
(الهادي ابوبكر)
المليجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المليجي
البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي