16-10-2010, 06:44 PM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد 
ياجماعة مساعدة عاجلة..
عايز لى برنامج ووردز words 2010 كارب لى ويندوز فيستا
|
سلام يا جيلي..
تعال بعدين في الاسكايب.
داير تجيب لينا الكفوة . إنت ما سمعت بحقوق التأليف والملكية 
|
|
|
|
|