عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2010, 06:34 AM   #[5]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

احتراي وتحياتي وشكر جميل
لم احس بعنف مبرر او غيرة ( جلدي تخين يا امير )
فقط اتوقع مساهمتك
حبي



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس