الموضوع
:
حبي زي ظلك معاك ..
عرض مشاركة واحدة
24-10-2010, 09:26 PM
#[
4
]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta
اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل..
اعاني ..ما تعاني..
واكابر..
أتعبنى العناء يا سوهيتا
فتركت المكابرة جانباً
إنها المشاعل
عشق تمدد في الخلايا
ملك كياني
!!!!
تتخللني
أسعدني حضورك
عبدالعزيز خطاب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالعزيز خطاب