عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2010, 11:15 PM   #[7]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
وجعنا
وبس





قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



الجميل عبد العزيز...

اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه
فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف
على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه..

لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت
به مساءنا هذا...

يديك العاافيه...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس