عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2010, 11:37 AM   #[16]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
هنا في شنو؟


بيت بكاء يا جيجي
فارشين ومكسرين في الصيوان..

تسلمي ويسلم ذوقك العالي



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس