عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2010, 12:01 PM   #[18]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
وجعنا
وبس





قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



الجميل عبد العزيز...

اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه
فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف
على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه..

لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت
به مساءنا هذا...

يديك العاافيه...



ود عثمان يا فنان

سلام وحب وحاجات تاني كتييييييره

عارفك صاحب ذوق رفيع ومثل هذا الجميل الفنان عادل الصديق لن يكون قد أخطأ اذنك وأكيد سكن في تلابيب القلب..
ولأني عارف طارق ما بنوم الليل حبيت اشاغله بيك..
انا طبعا عندي كنز لهذا العادل الجائر على محبى الفن ببعده وشح إنتاجه..
عادل عضو في سودانيات وأكيد بكون بيقرأ كلامنا ده ..
تسلم ياحبيب ومجادعتك مع جيجي ومدها بالرابط..
أمنياتي



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس