الموضوع
:
حبي زي ظلك معاك ..
عرض مشاركة واحدة
25-10-2010, 12:22 PM
#[
21
]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل
وانت الاجمل ياعمو لزيز
سموره الأموره
جميله أنت وجميله صورتك القال عليها الإنتيم (روفي) عذاب
وزي ما قال ليك الخال يشهد الله إنك سميعه..وشهادتك تاج.
موده وشوق
عبدالعزيز خطاب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالعزيز خطاب