اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta
قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا...
فكلُك كلك..
طُولك عرضُك حجمك..
مسامك والخلايا ..
ذاتي..
هويتي...
والوطن..
SUHYTA.......
ياااا لهذا الألق ...
عميق ما تكتبين ...
(يهبش الدّواخل ..يرج الحنين ..)
مليون هلا ومرحب ...