اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي
الجمعه 10/29
الدعوه لكل الاحباب الجميلين وان شاء الله الزفاف بعد العيد ان شاء الله
الشفقة كعبة وبعدين بتضيعك يا بطل
انت مش كلمتني في التلفون وقلت لي اعزم ناس سودانيات
طيب الشفقة الليك شنو
عموما ربنا يتمم بخير وحاضرين ان شاء الله