الموضوع
:
افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
عرض مشاركة واحدة
26-10-2010, 01:00 AM
#[
10
]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
يافطن ياخ عملتها ظاهرة معانا عديل كدا
الدعوة لكل الجميلين ... طيب نحن المدقشمين ديل نقبل وين يعني؟؟؟
يازول مليوووون مبروك وربنا يتمم ليك على خير
وعقبال كل البايرين والبايرات ... جانيت نموذجاً
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ...............
التوقيع:
انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية
أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا
زول الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زول الله
البحث عن المشاركات التي كتبها زول الله