الموضوع
:
افراح سودانيات : يا شباب معزومين عقد قراني يوم الجمعه القادمه
عرض مشاركة واحدة
26-10-2010, 06:48 AM
#[
17
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
يعني نقول بعد كم يوم وبالكتير شهر وااااااحد:
كان معانا هنانا وليدنا "محمد علي"
ما هو قائمة ممن كانو معانا هنا....
صابهم ما سيصيبك في جمعة أكتوبر "اليتيمة"
كثييييييير،،
منهم من قضآ مع زميلة لنا هنانا وإختفوا الاتنين ومنهم من إستعاض بالغرباء وغاب براهو...
لكنهم وكلهم ومن دون فرز في الاخير،،،،،
سابونا
أمير، الرباطابي...
أخاف يكون وليدنا أميري، لفآ لفهم....
يا زول قالها الخال:
كفارة
وإن شاء الله بيت "مال" وعيال..
الأولى، تدبيرك والتانية تدبير غيرك
والعكس صحيح،، إنستر وما تصيح
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير