عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2010, 07:27 AM   #[18]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف الف مبروك الفطن الوسيم
ربنا يتمم علي خير
واكيد حضور يوم الجمعه لكن مش العقد ده حق الرجال بث

غايتو انا وسمرا جايين نظام احسبونا مع الرجال ما فارقة كتير




التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس