الموضوع
:
مواصلة النفاج ..( نداء إيمان .. تحت شعار ,, فتح كوة أمل لأطفال مرضى السرطان )
عرض مشاركة واحدة
26-10-2010, 12:51 PM
#[
63
]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
العزيز الجيلي
منتظرين نتيجة مشروعكم
الباقيين لا أسكت الله لكم حساً
دقوا باب النفاج بالكلمة الطيبة والمقترح بس يكفي
أسامة الكاشف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسامة الكاشف
البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة الكاشف