عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2006, 05:47 PM   #[2]
3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية 3mk-Tango
 
افتراضي

تحياتي للجنة المنظمة ولكل السودانيين بجدة

حنكون متابعين من البعد ونتوقع منكم كل جميل لان المحتفي به جميل ..

لكم الود



التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس