الموضوع
:
يوم الوفاء الخميس 15 يونيو 2006، باستراحة الشفا – طريق الملك (نفاج محجوب شريف) ..
عرض مشاركة واحدة
07-06-2006, 05:47 PM
#[
2
]
3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
تحياتي للجنة المنظمة ولكل السودانيين بجدة
حنكون متابعين من البعد ونتوقع منكم كل جميل لان المحتفي به جميل ..
لكم الود
التوقيع:
كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..
..الامام النفري ....
3mk-Tango
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى 3mk-Tango
البحث عن المشاركات التي كتبها 3mk-Tango