الموضوع
:
إن شاء الله عيدكم بالهنا
عرض مشاركة واحدة
16-11-2010, 03:30 PM
#[
5
]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
نيبو وكل حبايبنا في سودانيات كل عام وانتم بخير وبصحه وسعاده وربنا يحقق امانيكم
التوقيع:
يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة
(الهادي ابوبكر)
المليجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المليجي
البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي