الموضوع
:
الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل
عرض مشاركة واحدة
16-11-2010, 07:18 PM
#[
1
]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Y9bW1wTqUeM&feature=related[/youtube]
الجيلي
كل سنه وانت جميل كما انت
التعديل الأخير تم بواسطة همس الشوق ; 16-11-2010 الساعة
07:27 PM
.
التوقيع:
[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق