الموضوع
:
الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل
عرض مشاركة واحدة
18-11-2010, 03:06 PM
#[
3
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
تعرف يالجيلي في الأول كل سنة وانت طيب وان شاء الله عمر مديد وسعيد
للأسف النص ساعة القضيناها مع بعض ومعانا التلاتة المدردمين ديلك زادت من الشوق ولم تطفئ منه شرارة..لحظات عشناها في ضحك وقفشات نابعة من القلوب رمزا لصدق علاقات أعضاء هذا المنتدي الذي أصبح بمثابة وطن مصغر لنا..
جئتني الي المطار مصطحبا معك ثلاثة من أروع شخصيات سودانيات..أحمد زين...نبراس..والست كايداهم سمراء..
بعد ركوبي الي الطائرة وحتي وصولي الي مطار القاهرة لم أشغل نفسي بأي شيئ سوي اجترار كل لحظة وكل كلمة قيلت في لقائنا المختصر الذي تضخم في عقلي فأصبح دهرا يعمل بنظام البليي باك..كل ما يخلص يبدأ تاني من أول وجديد..
لكم أربعتكم قبلاتي
سجن سجن غرامة غرامة طلاق طلاق
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي