عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2010, 06:59 PM   #[4]
باسط المكي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية باسط المكي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب
[justify]وانت بخير يا باسط المكي .. ومن كوني مسرحي وأهتم بالكتابة أعتقد ان هناك شئ ما يواجه الحركه المسرحية السودانية ومنها حتى العروض المسرحية التي تعرض وعلى قلتها تمر مرور الكرام دون نقد او اشادة او قراءة وهو كما تعلم عمل جماعي مضن ومرورة هكذا يزيد من درجات الإحباط وكأن هناك مخطط مرسوم ومدبر بعناية بتجاوز الحركة المسرحية وحتى هذة المادة تقدمت بها لأكثر من صحيفة وتم تجاوز نشرها وبالمجان ومنها جريدة الجريدة الوليدة والتي توسمنا فيها الخير لحسن ظننا في رئيس تحريرها الفنان سعد الدين ابراهيم وأرجو من ارجو من أجراس الحرية ان تقوم بالواجب فقد ارسلتها لهم للتو وعشمي كبير جدا في الصديق فايز السليك ولك الود [/justify]
سلمت كل عام وانت بخير
عليك الله عرج لتلك الحكاوية
الكانت في العصرية



باسط المكي غير متصل   رد مع اقتباس