عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2010, 11:14 PM   #[5]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لسان الدين الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
اقتباس:[/justify]
سلمت كل عام وانت بخير
عليك الله عرج لتلك الحكاوية
الكانت في العصرية

[justify]

باسط المكي لك العتبى حتى ترضى فإن صاحبك قد اصابه داء الخرف المبكر او لعله غير ذلك ومنها ان تلك الحكايه المقصود عصريتها وبعدها او قبل كما قيام الليل للمعصوم زمن غير محدد ومحدد ولكني ومن شااخ ذاكرته يعزر ولم استطع هويه طلبك فكنت ان اكون اكثر وضوحا واطلب منك توضيح حتى تساعدني ان استرسل فلتكن يا صاحب بهار الزكريات ولك الود
[/justify]



التوقيع: [overline]كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس