اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسط المكي
اقتباس:[/justify]
سلمت كل عام وانت بخير
عليك الله عرج لتلك الحكاوية
الكانت في العصرية
[justify]
باسط المكي لك العتبى حتى ترضى فإن صاحبك قد اصابه داء الخرف المبكر او لعله غير ذلك ومنها ان تلك الحكايه المقصود عصريتها وبعدها او قبل كما قيام الليل للمعصوم زمن غير محدد ومحدد ولكني ومن شااخ ذاكرته يعزر ولم استطع هويه طلبك فكنت ان اكون اكثر وضوحا واطلب منك توضيح حتى تساعدني ان استرسل فلتكن يا صاحب بهار الزكريات ولك الود[/justify]