24-11-2010, 08:49 AM
|
#[74]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
اقتباس:
وأنا طبعاً معروف عني بإني دايماً بشيل وش القباحه وتووووووووشك بخُش في الموضوع بلا إنّ أو أخواتها
أنا مُفَلللللللللللللللللللللللللس
لكن ممكن أرسل ليك المساهمة ( رَصيد) بعد ستة أيام عبر رقم الجوال الخاص بالنفاج ...
الأخت سُهيده
من خلال طرحك يبدو إنك إذاعية ....
ليتنا نلتقي لنتفاكر حول ماهية البرنامج الإذاعي حول النفاج ...
أي إذاعة وأيُ برنامج
وليتك تتصلي بي الآن ..
0912372759
ناصر يوسف
إذاعي ( بالمعاش)
|
طيب يا سيد مفلس
كل سنه و انت طيب اول شي
ربنا يحفظ ويخلي ليك العيال
معليش انا مفترض اوضح انو مبلغ الفاج الاتجمع الفتره الفاتت تم تسليمو للشخص المعني يوم الوقفه و الحمد لله و هو يشكر كل من ساهم في ذلك و يتمنى للجميع موفور الصحه و العافيه
اما البرنامج الاذاعي فهو ابواب الخير عبر الاذاعه الاقتصاديه
و كان من المواضيع الح نناقشا يوم السبت في الرحله لانو المره دي الرحله رحلة عمل نوعا ما ح نناقش فيها حاجات كتارات
|
|
|
|