عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2010, 01:27 PM   #[12]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاسية
30 شكرا لك وانت ترحب بصاحب القلم الانيق


عبد القادر جاويش الذي طالما فتنني قلمه

مرحبا بك جاويش

ومرحبا بعودة علاء الدين الدفينة

الذي يلاعب الحرف بشكل مدهش

لكم التحايا واكيد لن استطيع الترحيب بكما كما ينبغى

خليكم بخير




إلي خلاسية
... من وحشة لقاء الغرباء وهمهمات المسافرين تزدهر الاشواق في حدائق القلب وردة ، تميز صوتك متكأ وريفاً وحصنا ضد التشظي .
... عيناي تسأل ؟ شايلاه وين النيل معاك !!
ونتلاقي



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس