عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2010, 01:31 PM   #[13]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد القادر جاويش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
مرحب بيك قلم ( يتش عين الضلام بالضؤ ..)

شكرا الدقيقة 30

تحياتي



كانديك
وحدنا علي الارصفة نقضم " الساندوتش " وتتنفس اقدامنا نهارا بحثا عن نجمة السعد بين جلبة الباعة المتجولون وباعة الكتب القديمة والساسة واغنيات مصطفى سيد احمد و ....
ونتلاقي



عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس