الموضوع
:
** ونسة و اتكاءة في همبريب سودانيات و قليل من الفرفشة لا يضير **
عرض مشاركة واحدة
06-12-2010, 11:05 AM
#[
6
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
يعني اي ونسة ممكن
اها جينا
وحنقعد
انتا ياجيجوش شايفانا ماقدر وشك كلو ولا شنو ؟
كل مرة تجيبى لينا " شوية " من وشك
ارمى كلو خلينا النعرفك لمن نلاقيك ياثجم
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء